ROMA DEVIELS
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة

اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة Empty اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة

مُساهمة  زائر الخميس أغسطس 07, 2008 6:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

lol! بس قبل ما تقرون الموضوع اطلب من الاعضاء اختيار كلمات مناسبه في الردود مو استهبال منكم lol!

اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 89579 وخصوصاً هامر - المشهور - ابو علاء Twisted Evil

الموضوع

اعرف شخصية البنت من طريقة اكلها للعلك

رايقة

تاكل العلك إلين مايروح حلاها ....بعدين تفلته واخذت وحده جديدة

معصبة

تسمعون ضروسها وهي تعلك .....كانك بجنب بقرة بتمضغ مو انثى
"والله إني أحزن على العلك اللي في فمها "

نعسانه

أحياناً تعلك في لسانها وأحياناً بالعلك وأحتمال كبير انها تنام والعلك بفمها
وتصحى وتلقاها بشعرها

جوعانه

تعلك بنهم وعادي لو بلعتها وجابت وحده ثانيه وعلكتها

مبسوطة

تشوف العلك طالع من طرف فمها علشان هي مبتسمه

طفشانه

تمضغ بالعلك وتعمل فيه بلونات ومافيه مانع لو طلعته وعملت به اشكال
ولفتها على اصابعها ورجعت وأكلتها ثاني

حزينه

ما تعلك العلك بضروسها تعلكه بلسانه

اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 233529 اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 233529

زائر
زائر

اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة Empty رد: اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة

مُساهمة  زائر الخميس أغسطس 07, 2008 7:30 pm

لا اليووووووووووم بحاول بقدر المستطااااااع اني ارد بكلمات تناسب موضوعك

المهم

انا اعجبتني (( المعصبه )) احس انها انتي بس سوأل انتي المعصبه والا اللي بجنبها < < (( لايروح تفكيرك للبقره )) lol! lol!

وبرضوا اعجبتني .. اللي تعلك بالسانها

بصراحه ما قد شفت احد يعلك بالسانه

الا اذا هذي انتي شي ثاني < < < نعنبو ابليسك لايكون داب ( ( افعى )) وانا ما ادري وش هالسان ذا اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 835681 اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 835681 اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 835681

عمومآآآ

يعطيك العافيه وشكرررررآآآآ بعنف ياقلبي اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 22406 اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 22406 lol!

زائر
زائر

اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة Empty رد: اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة

مُساهمة  زائر الخميس أغسطس 07, 2008 7:54 pm

أول شي ابغى ارد بأحترام وأدب وفن وذوق وأخلاق ومحبه وموده وشوق وحنين ورقة ومشاعر وأحاسيس و إلخ..<<<وش عقبه lol!

أما منب راد بدون استهبال كان امووووووت اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 233529

وبعدين مواضيعك كلها استهبال يكفي أنها بمنتدى المسابقات مدري وش دخل المسابقات بالنكت اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 744692

وهامر ما شاء الله عليه مابقى لي شيء أقوله اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 233529

وش رايكم باللون هالمره؟؟؟ lol!

زائر
زائر

مُساهمة  زائر الخميس أغسطس 07, 2008 7:58 pm

معلومات جديدة
يمكن نستفيد منها ههههه

وبعدين وش أقول بعد كلام الشباب
بس اللي أعجبني "البنت الرايقة "

اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 6748 اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 6748 اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 6748

زائر
زائر

مُساهمة  زائر الخميس أغسطس 07, 2008 8:23 pm

شكراً عل الموضوع الي بصراحة مفيد جداً جداً .... بل أكثر من جداً؟؟؟؟؟
أما بعد : من بعد كلام الشباب عجز لساني عن التعبير؟؟؟
على كلن نحن فرقة المهابيل الخمسة
(هااااااااااااااااامرررررررررر اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 965729 _ المشهوووووورررررر اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 524154 _ أنا و أعوذ بالله منكلمة أنا اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 163541 )
معلش خدينا بسعة قلبك و كبر عقلك و بأذن الله راح نضمك للفرقة وتصير فرقة المهابيل العشرة scratch scratch scratch

زائر
زائر

مُساهمة  زائر الجمعة أغسطس 08, 2008 11:59 am

ابو علااااااء

الله يقطع سواليفك انت تقول المهابيل الخمسه

طيب ما عرفنا من الرابع والخامس lol! lol! lol!

انت مثل اللي يقوول (( احلى خمس اشياء عندي ثلاثه الاكل والنوم )) اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 744692 اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 744692 اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 744692

زائر
زائر

مُساهمة  زائر الجمعة أغسطس 08, 2008 12:21 pm

هاااااامر
أيش بيك مابتعرف تحسب؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 835681
أنا و أنت أثنين
و مشهور تلاتة
أثنين+تلاتة=خمسة cheers cheers cheers
لا داعي للتصفيق اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 3609 اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 3609

زائر
زائر

مُساهمة  زائر الجمعة أغسطس 08, 2008 6:28 pm

أبو علاء ايش هالعبقرية هذه

والله صدج انكم مهابيل اخاف اني انعدي وصير متلكم

رح تجي اخرتي بهـ المنتدى

اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 674584 اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 674584

زائر
زائر

مُساهمة  زائر الجمعة أغسطس 08, 2008 7:07 pm

هههههههههههههه

ابو علاء ماخلوك مدرس رياضيات تنفع تصير مدرس

تعرف تحسب

ماشاءالله عبقري
أثنين+تلاتة=خمسة
ماقدر شفت زي هذا الحسب الذكي

زائر
زائر

مُساهمة  زائر السبت أغسطس 09, 2008 7:04 am

له........... يا ملكتنا
أرحمي الأجيال القادمة ..............أذا أنا راح كون مدرس pirat pirat !! الله يساعد الجيل الي راح يتخرج من تحت ايدي affraid affraid
أنت الملكة و لازم تكوني حريصة على مستقبل الأجيال القادمة

lol! lol! lol! lol!

زائر
زائر

مُساهمة  زائر السبت أغسطس 09, 2008 9:30 am

ما قلنا شيء ابوعلاء حساب صحيح lol! لكن ليش معطين ذا الخيل اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 524154 وانت وهامر ماخذين فرسان قيصر اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 163541 وفرسان السلت اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 965729

أبغى مثلكم يأخي ليش مصرفني بألعاب هذا اخر فرقة المهابيل الخمسة
اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة 251125

زائر
زائر

اعرف شخصية البنت من طريقة آكلها للعلكة Empty افزعووولي اذا تبوووني افهم

مُساهمة  زائر الأحد أغسطس 10, 2008 5:46 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته امابعد :

اووو صارت خطبه هاذي Laughing

اللحين البنت الرايقه وا لمعصبه والنعساانه والجوعاانه ............... الخ

يأكلون العلك

طيب حنا شفنا البنااات عشااان نشووف علووكهم pale

وش اثوي Arrow

زائر
زائر

مُساهمة  زائر الثلاثاء أغسطس 12, 2008 10:01 pm

والله انكم خبول واتيننون الواحد

على العموم انا احب البنت العصبيه لأنها اذا عصبيه من بره فطيبه من داخل Embarassed

النجمه ماافيه شي على الصبيان كله بنات lol!

اقولكم انا بفصل معاكم ولا تعتبروني ملك اعتبروني الي تعتبرونه لأني بطلع الميانه والأستعباط من جد وبسوي جو فيع عبط على عبط lol!

تلمين النجمه وعقبال انشوفك نجمه من نجوم السماء Razz

زائر
زائر

- مواضيع مماثلة